أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي سقطرى يبحث قضايا التنمية في الأرخبيل

وكالة أنباء حضرموت

بحث المهندس رأفت الثقلي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى، في اجتماع بأعضاء مجلس التنمية في الأرخبيل، قضايا التنمية.

وناقش في اللقاء المنعقد اليوم الأحد، سبل تحسين معيشة المواطن في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور، ومنظومة توزيع 1500 أضحية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للمواطنين.

وثمن رأفت الثقلي دور المؤسسة الإغاثية الإماراتية في تقديم العون والمساعدة للفئات الأكثر احتياجا من أبناء سقطرى، لتخفيف عنهم الأعباء.

 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس