أخبار محلية

العاصمة عدن

حزام عدن: تفكيك عبوة ناسفة زرعت في جولة المشروع بالممدارة

حزام عدن: تفكيك عبوة ناسفة زرعت في جولة المشروع بالممدارة

وكالة أنباء حضرموت

أعلنت قوات الحزام الأمني، الأحد، عن إبطال عبوة ناسفة زرعت قرب جولة المشروع بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان. 

و قالت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، انه ومن خلال المتابعة المستمرة وتكثيف الجهود الميدانية، تمكنت قوة من كتيبة الطوارئ التابعة لها من تفكيك عبوة ناسفة متصلة بهاتف خليوي في جولة المشروع بمنطقة الممدارة. 

و طوقت قوات الحزام الأمني على الفور المنطقة بإشراف من قائد كتيبة الطوارئ النقيب محمد حسين العوذلي، حيث وضعت حراسة مشددة لمنع اقتراب المواطنين والمركبات من الموقع قبل تمكنها من تفكيك وإبطال العبوة الناسفة.

 و فتحت قوات الحزام الأمني تحقيقاً عاجلاً لجمع الأدلة من الموقع لمعرفة المسؤولين عن زرع العبوة الناسفة.

 

تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس


لجنة الاعتماد بكلية اللغات عدن تناقش استكمال المتطلبات