أخبار محلية

العاصمة عدن

أكثر من 300 مليون ريال إيرادات واجبات مديرية المنصورة بعدن

أكثر من 300 مليون ريال إيرادات واجبات مديرية المنصورة بعدن

وكالة أنباء حضرموت

بلغت إيرادات مكتب الواجبات الزكوية بمديرية المنصورة محافظة عدن، خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م، "346" مليوناً و"353" ألفاً و"160" ريالاً.


وأوضح مدير مكتب الواجبات بالمديرية، رفعت أمين ناشر، أن المكتب حقق الزيادة والقفزة الكبيرة بالإيراد خلال الستة الأشهر من العام الجاري مقابل عن إجمالي إيرادات العام الماضي 2021م ( 12 شهراً ) التي بلغت "270" مليون ريال.


وأشار رفعت ناشر، إلى أن تحقيق الزيادة في الإيراد جاءت نتيجة الجهود التي بذلت من قبل العاملين بالمكتب، وكذا في تطبيق آلية تحصيل جديدة، إضافة إلى تعاون المكلفين بأداء الواجبات مع المحصلين، مشيداً بتعاون قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة مديرها العام، أحمد الداؤودي، ومدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالمحافظة، المهندس محمد السقاف، في تذليل الصعاب وتحقيق النمو في الإيرادات.

عدن - محمد القادري:

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ