اخبار الإقليم والعالم

انشطار سفينة نصفين بسبب عاصفة في هونج كونج

وكالات

تعرضت سفينة في هونج كونج للانشطار إلى نصفين في ظل مرور العاصفة الاستوائية "تشابا"، والتي أثرت على الأنشطة في المدينة.
وفّقد أكثر من 20 شخصًا كانوا على متن السفينة، وسط محاولات من الجهات المعنية للعثور عليهم وإنقاذهم بشكل سريع.
وكشفت خدمة الطيران التابعة لحكومة هونج كونج، عن إنقاذ ثلاثة من أفراد طاقم سفينة أخرى كان على متنها 30 شخصًا وتعرضت للغرق.

تايوان تنشر دبابات «إبرامز» الأمريكية بعد عملية «تشويه متعمد»


قبل الفرار خارج البلاد.. تونس توقف مطلوبًا في قضايا إرهابية


تونس.. مصرع شخص في حريق هائل يلتهم أشهر أسواق العاصمة الشعبية


كلمة وزير الخارجية الكندي الأسبق جون بيرد في مؤتمر إيران الحرة 2026