أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

إدراة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو الجاري

وكالة أنباء حضرموت

عقدت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر يونيو 20222م برئاسة العميد محمد عبد القوي السعدي مدير الإدارة.

وناقش الاجتماع، عددا من البرامج والمهام والتكليفات التي جرى تنفيذها خلال الفترة الماضية، اضافة إلى خطط الإدارة التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

واكد السعدي خلال الاجتماع على ضرورة بذل مزيدا من الجهود في متابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى وايجاد الحلول والمعالجات لمشاكلهم وتخفيف معاناتهم، مشددا على اهمية تنشيط عمل الإدارة والارتقاء به للمستوى الأفضل .

هذا واقر الاجتماع عدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها المساعدة في تحسين عمل الإدارة وتقديم الإداء بالصورة الافضل.

حين يجتمع السم بالمكر


شرطة القاهرة تضبط متهمين بتنفيذ سلسلة عمليات نشل وسلب في الطرقات العامة


تدهور صحي في مناطق الحوثيين مع تفشي الحصبة وعودة شلل الأطفال


جون بيركو في مؤتمر إيران الحرة: لا للحرب ولا للمساومة… والبديل هو الشعب والمقاومة