أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة البروفيسور حسين الكاف

وكالة أنباء حضرموت

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة البروفسور الدكتور حسين محمد الكاف، أستاذ وبروفسور في المسالك البولية والتناسلية والعقم الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي  والانجازات الطبية.

وأشار اللواء بن بريك في برقيته، إلى الاسهامات الجليلة التي قدمها الفقيد في المجال الطبي في العاصمة عدن والجنوب عموماً، منها تأسيس قسم المسالك البولية في مستشفى الجمهورية وكلية الطب جامعة عدن، معدداً المناصب المحلية والدولية التي تقلدها، حيث شغل منصب عمادة كلية الطب جامعة عدن، سابقاً ورئيساً لكلية الجراحين الدولية في اليمن، ورئيساً لكلية الجراحين العربية، ورئيساً لكلية الجراحين الفرنسية، ومثّل رحيله خسارة كبيرة للجنوب، عموماً وللعاصمة عدن وحضرموت، خصوصاً.

وعبّر اللواء بن بريك، في بيان برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى نجل الفقيد، كابتن طيار حسام حسين الكاف، وإخوان الفقيد علوي وأحمد وإبراهيم وعلي وأفراد أسرته و آل الكاف، كافة ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم. 

وابتهل اللواء بن بريك، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل، بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

جون بيركو في مؤتمر إيران الحرة: لا للحرب ولا للمساومة… والبديل هو الشعب والمقاومة


حسين عابديني: التغيير في إيران يبدأ من الداخل


لقاءات رجوي مع مسؤولين غربيين تعزز حضور المعارضة الإيرانية في المشهد الدولي


حادث مروّع في خط الصليف يسفر عن 3 وفيات إثر تصادم شاحنتين