أخبار محلية
محافظة ابين لودر
مأمور لودر يلتقي بمدراء المرافق الإيرادية
التقى ظهر اليوم الثلاثاء الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر بمدارء المرافق الإيرادية بالمديرية لبحث أوجه العمل المشترك في هذه المرافق ولتعزيز العمل الثنائي بين السلطة المحلية وتلك المؤسسات الهامة
حيث أكد مدير عام مديرية لودر على أهمية تفعيل العمل الايرادي وزيادة الأوعية الإيرادية لما لها من أهمية كبيرة في إقامة العديد من المشاريع الصغيرة التي تعود بالنفع على أبناء المديرية ككل.
كما حثهم كذلك على متابعة وزيارة الإيرادات والتنسيق فيما بينهم وتنفيذ توجيهات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية في هذا الجانب.
وفي نهاية الاجتماع تم الخروج بمخارج عديدة كان من أهمها مايلي :
1_ التأكيد على ضرورة تعزيز وتفعيل دور المرافق الإيرادية في متابعة تحصيل الموارد المالية من المكلفين بها.
2 _ التأكيد على ضرورة التنسيق مع إدارة أمن المديرية وتفعيل دورهم أثناء النزول لمتابعة الجانب الإيرادي.
3 _ تحصيل الإيرادات المالية المتخلفة على جميع المكلفين بها.
4_ مخاطبة رئيس محكمة زارة الابتدائية وقلم التوثيق بعدم توثيق أية وثائق خاصة بالبيع والشراء إلا بعد التوثيق من مكتب الضرائب بالمديرية والمكاتب ذات العلاقة.
5_ تنظيم حملة نزول على المحال التجارية والمنشآت الصحية للتأكد من مدى مزاولة المهنة وتجديد التراخيص .
6 _ ثمن الاجتماع دور المرافق الإيرادية التي اوفت بما عليها من التزامات مالية وتحصيل مواردها وفقا والربط المالي.
7 _ ضرورة تحصيل الإيرادات المالية بالطرق القانونية والسندات الرسمية المعدة لهذا الغرض.
8 _ رفع التقارير المالية الشهرية والدورية لمعرفة نشاط كل مرفق ايرادي ومدى التزامه بتوجيهات السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة.
حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام الأخ علي أحمد الجعدني ومدير الموارد المالية بالمديرية الأخ عبدالرزاق عمر ناصر، ومدراء مرافق المالية والضرائب والأشغال العامة والصحة والتجارة والصناعة والأحوال المدنية والتربية.