أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن تناقش برامج عملها المقبل

المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن تناقش برامج عملها المقبل

وكالة أنباء حضرموت

عقدت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأستاذة امتثال بيربهاي، مديرة الإدارة .

وفي الاجتماع جرى استعراض عدد من الملفات والقضايا المتعلقة بعمل الإدارة ومستوى تنفيذ البرامج والانشطة خلال المرحلة السابقة .

كما ناقشن المجتمعات برامج وخطط عمل الإدارة للمرحلة المقبلة .

وفي الاجتماع قدمت بيربهاي شكرها وتقديرها للمشاركات في دورة القيادة الإدارية التي نظمت الإدارة خلال الفترة من 13 ــ 14 يونيو الجارية، مشيرة إلى اهمية الالتحاق بمثل هذه الدورات الهامة.

شارك في الاجتماع الدكتورة اماني عنبر، مديرة تنظيمية انتقالي العاصمة عدن.

الداخلية القطرية: انفجار داخلي في مصنع دون تسجيل إصابات


«تلغراف» تدخل أنفاق حزب الله


صواريخ أمريكا الاعتراضية.. قيود هيكلية تعرقل زيادة الإنتاج


وزارة المالية تستغرب مزاعم صرف موازنة لمكتب رئاسة الجمهورية للعام المالي 2026م