أخبار محلية

العاصمة عدن

عبد الرحمن شيخ يزور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويشيد بدورها في تعزيز الأداء الإعلامي

عبد الرحمن شيخ يزور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويشيد بدورها في تعزيز الأداء الإعلامي

وكالة أنباء حضرموت

أشاد الأستاذ عبد الرحمن شيخ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، بدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وما تبذله من جهود عظيمة في تعزيز أركان الإعلام بمختلف جوانبه.
 

جاء ذلك خلال زيارته لمقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، استقبله فيها الأستاذ علي عبد الله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية، والأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس 

الهيئة الوطنية، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، وأعضاء الهيئة، الذين رحبوا به، والذي استمع فيها من رئيس الهيئة إلى مجمل الأنشطة التي تقوم بها في الإعلام الجنوبي بقطاعاته ووسائطه المتعددة.
 

وتفقد خلال زيارته لمقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، أقسام الهيئة، مطلعاً على طبيعة عملها الكبير، حيث ثمن ماتقوم به الهيئة الوطنية من عمل يسهم بشكل مباشر في دعم الإعلام الجنوبي 

وتعزيزه بكل ما يلزم لتطويره والارتقاء به لمواكبة المرحلة، والذي يهدف إلى تحقيق أهداف شعب الجنوب وتطلعاته.

لا مستقبل ديمقراطياً لإيران من دون دعم خطة مريم رجوي والحكومة الانتقالية


قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة لحج يشارك في تشييع الفقيد مطر وضاح السلمي


مدير عام مديرية القطن يبحث سبل معالجة إنقطاع المياه عن بعض مناطق المديرية


الداؤودي يوجه بمواصلة ضبط المنشآت التجارية المتخلفة عن سداد الزكاة في المنصورة