أخبار محلية

محافظة شبوة

محافظ شبوة يبحث مع منظمة الإغاثة الدولية تدخلاتها الصحية في شبوة

وكالة أنباء حضرموت

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، نائبة مدير منظمة الإغاثة الدولية -زوزان مُقبل- لِبحث تدخلاتهم الصحية وسُبل تسهيل تدخلاتهم الإغاثية في محافظة شبوة.

حيث رحب “الأخ المحافظ” بِنائبة مدير منظمة الاغاثة الدولية -للمنطقة الجنوبية- مُطلعًا على المشاريع التنموية لِمنظمة (Relief International) في العديد من القطاعات الإغاثية، المُنفذة والعاملة في عدد من مُديريات شبوة.

وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” استعداد السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والحماية لِتذليل صعوباتهم؛ تسهيلًا لِسُبل تدخلاتهم الإغاثية، وبِما يُمكنهم من أداء مهامهم وتنفيذ تدخلاتهم؛ دون معوقات قد تواجههم.

من جانبه.. عبّرت “زوزان عقيل- نائبة منظمة الإغاثة الدولية” عن شكرها وتقديرها نظير تسهيل السلطة المحلية، وتعاونها بِتقديم الدعم والمساندة اللازمتين، مُبديةً تفاؤلًا على تقديم أوجه الدعم بِالعديد من مجالات تدخلاتهم في المحافظة.

وفي المستهل.. ثمّن “المحافظ بن الوزير” سعي منظمة الإغاثة الدولية في تقديم الخدمات الطبية، مُشيدًا بدورها المشهود ودعمها السخي خلال الفترة الراهنة، مُطلعًا على تنفيذ مشاريعها؛ وتوسيع نطاق عملها خلال الفترة القادمة في مختلف مديريات محافظة شبوة – ذات الاحتياج الفعلي.

حضر اللقاء “مدير عام مكتب الصحة والسكان م. شبوة، مدير عام التخطيط والتعاون الدولي م. شبوة، منسق مكتب شبوة منظمة الاغاثة الدولية، المسؤول المالي بمنظمة الاغاثة الدولية، مسؤول الأمن والسلامة في مكتب منظمة الإغاثة الدولية م/ شبوة”.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة