أخبار محلية

م.عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي

الكاف تعليقا على الميسري : الكلام الذي قاله عار من الصحة

م.عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي

وكالة أنباء حضرموت

نفى م.عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نفيا قاطعا الالتقاء بوزير الداخلية السابق المهندس أحمد بن أحمد الميسري بعد عام 2016 .

وأكد الكاف في تعليق على ما اورده الميسري في تسجيل صوتي متداول الليلة : عندما تقلد منصب وزير الداخلية لم التق فيه مطلقا حتى اللحظة والكلام الذي قاله عار من الصحة.

وقال الكاف : قابلت الميسري آخر مرة في معاشيق عام 2016 عندما كان وزيرا للزراعة  في اجتماع مع د احمد بن دغر رئيس الوزراء حينها ، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاخ حسين عرب وبحضور رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ( حينها كان محافظا لعدن ) ، وكان الاجتماع مخصص لمناقشة وضع كهرباء عدن وحضر الاجتماع ايضا د. محمد السعدي حينها كان وزيرا للتخطيط ود / نزار باصهيب نائب وزير التخطيط ، والاخ مبارك التميمي نائب وزير الكهرباء أما عندما تقلد منصب وزير الداخلية لم التق فيه مطلقا حتى اللحظة والكلام الذي قاله عار من الصحة .
 

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا