اخبار الإقليم والعالم

تناولا الجهود المشتركة

السعودية واليابان تشددان على أهمية سرعة فتح الحوثيين المعابر في تعز

علم السعودية واليابان

وكالة أنباء حضرموت

التقى سفير السعودية لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، اليوم الأربعاء في الرياض، مساعد وزير الخارجية اليابانية كانسوكي ناغاوكا .

وأكدا خلال اللقاء دعم مجلس القيادة الرئاسي، كما لإنجاح الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم وشامل وبدء العملية السياسية.

وشددا على أهمية سرعة فتح الحوثيين الإرهابيين للمعابر في تعز وإيداع الإيرادات في البنك المركزي لصرف رواتب المدنيين.

وأكد ناغاوكا، وقوف وتضامن اليابان مع المملكة، مشيدًا بجهودها وإعلانها تقديم 3 مليارات دولار من المملكة والإمارات لدعم الاقتصاد.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس