أخبار محلية

العاصمة عدن

مؤسسة كهرباء عدن تنفذ حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة

مؤسسة كهرباء عدن تنفذ حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة

وكالة أنباء حضرموت

نفذت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة عدن – المنطقة الأولى، اليوم، حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة محافظة عدن.

وأستهدفت حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي التي تأتي بتوجيهات محافظ محافظة عدن أحمد لملس، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي، ومدير المنطقة الأولى كهرباء مفيد ماطر، واشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة، في يومها الأول أحياء كود الحشيش( الحفيرة) ، وحي البوميس.

وخلال الحملة أكد مشرف مؤسسة الكهرباء بمديرية صيرة رمزي جميل، أن الحملة تهدف إلى تقليل الفاقد في توليد الكهرباء وتحسين خدمة الكهرباء، خصوصا في دخول فصل الصيف الذي يزيد فيه استهلاك التيار الكهربائي.

وأكد رمزي، على استمرار الحملة في جميع أحياء المديرية حتى يتم القضاء على الفاقد بالكهرباء، وازالة العشوائي الذي يؤدي إلى إلحاق الأضرار بشبكة الكهرباء واندلاع حرائق في المباني والعمارات والمواقع السكنية والتجارية.



من علي خميس

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"