أخبار محلية

محافظة إب

زوج يستثمر مبلغ تم جمعه لعلاج زوجته المصابة بالسرطان، ليتزوج بامرأة أخرى

وكالة أنباء حضرموت

أقدم أحد الأزواج، وينتمي لمحافظة إب، على استثمار مبلغ مالي كبير تم جمعه لزوجته المصابة بمرض السرطان، ليتزوج عليها من امرأة أخرى.
وكانت الزوجة، وتدعى صابرين الشبيبي، تخضع منذ أسبوعين للفحوصات في صنعاء رفقة زوجها، بعد اضطرارهم للسفر من محافظة إب إثر اكتشاف إصابتها بمرض السرطان.

ونظراً للتكاليف الباهضة للعلاج الكيمياوي للسرطان اضطروا لجمع مساعدات مالية من الأهالي والمقربين لتغطية نفقات العلاج.
لكنهم، وبعد أن جمعوا المبلغ، تفاجئوا بترك الزوج لزوجته في صنعاء، وعودته إلى القرية وبحوزته المبلغ ليتزوج من امرأة أخرى.

وبعد سماعها بالخبر، لم تمضي سوى أيام قلائل حتى فارقت الزوجه الحياة، مخلفة وراءها طفلين، وزوج قاسي، وقصة مؤلمة وحزينة أثارت سخط الشارع اليمني على الزوج ووصفه بالخائن.

يذكر أن الزوجة، صابرين الشبيبي، أم لطفلين، متزوجة بزوجها منذ ما يقرب من ١٥ سنة.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"