أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تواصل تأسيس اللجان النسوية في مديرية تبن

إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تواصل تأسيس اللجان النسوية في مديرية تبن

وكالة أنباء حضرموت

واصلت ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم السبت تاسيس اللجان النسوية في مراكز انتقالي مديرية تبن.

حيث جرى تأسيس اللجنة النسوية بمركز (ب) الذي يضم مناطق الوهط، الشرج، كدمة امشعيبي بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن محمد سالم الوعل.

وفي الاجتماع التأسيسي الذي اقيم في مدرسة الشهيدة اقبال تم اختيار 5 نساء لادارة اللجنة النسوية من قوام المراكز المقدر بـ 51 امراة.

وانطلق الاجتماع بكلمة مدير إدارة المراة والطفل بانتقالي لحج الاستاذة اروى مقطري نقلت فيها تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.

موضحة اهمية اللجان النسوية في مراكز المديرية والادوار المناطة بها في البحث عن المشاريع وحلحة الاشكاليات التي تعترض النساء تحت اطار ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

مؤكدة ان تأسيس اللجان النسوية ياتي ضمن اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بالمراة.

مشددة على التفاعل والعمل الجاد بالاستفادة من وضع اللجنة خدمة للمراة في اطار عمل المراكز لانتقالي مديرية تبن.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ