تقارير وحوارات
وزارة النقل
ما هو الهدف الحقيقي من تعيين شعفل رئيسا للهيئة العامة للنقل البري
كما هو معروف بان شعفل كان يصرف ايرادات الفرع على هواه وانه كان يتقاسمها مع بسام المفلحي وبعد ان تم عمل تفعيل الهيئة والغاء قرارات الجبواني وتحويل جميع الايرادات مركزية قامت الهيئة بعمل موازنه من اجل النهوض بالهيئة وايقاف العبث الحاصل في فرع عدن الا ان بسام المفلحي خاف من وين با يصرف رجع فكر بأن يسلم الهيئة بكاملها للسائق فارس شعفل ليستمر مسلسل العبث
لهذا ظل فارس شعفل خلال تولية منصب قائم بأعمال مدير عام فرع عدن منع المركز الرئيسي من الاطلاع على مصروفات فرع عدن ومنع اللجان المشكلة لهذا الخصوص حيث قد تم الاشارة بهذا الخصوص من قبل الصحفي مشعل الخبجي والاشارة الى بند التسهيلات الذي من خلالة يتم نهب 18 مليون شهريا من بند التسهيلات فقط وبمساعدة بسام المفلحي شريكة في نهب ايرادات فرع عدن
وبعد رفع شكاوي من قبل مدير التحصيل في فرع عدن ضد فارس شعفل وتشكيل لجنه للتحقيق في هذه الشكاوى
وبعد رفض شعفل من الجلوس مع اللجنه وقام بتهديد رئيس الهيئة بعد ان قام الاخير برفع مذكره للوزير بأيقاف شعفل ومدير تحصيل الايرادات حتى النظر في الشكاوى المرفوعه ضد شعفل
وبعد ان بدأت الامور تنكشف قام مدير مكتب الوزير بسام المفلحي بأقناع الوزير بتكليف فارس شعفل رئيس لهيئة النقل وهنا لن تتمكن اللجنه من استمرار عملها كونة صار رئيس على رئيس اللجنة
والجدير ذكرة ان الجميع يعلم بأن قرارات وزير النقل حميد لا تمر الا بموافقه بسام المفلحي كونة ذراع الوزير ومهندس نهب ايرادات فرع عدن عبر شعفل
ولهذا هيئة النقل الى يومنا هذا بدون موازنة مالية وكذلك عدم وجود لائحة مالية بسبب اعتراض مدير مكتب الوزير من اعتمادها لتسهيل العبث في صرف الايرادات
والجدير ذكرة اعتذار مدير تحصيل الايرادات في فرع عدن عن منصبة الجديد وتقديم استقالتة من وظيفتة الذي حاول مدير مكتب الوزير وشعفل اغراءة لتنتهي قضية التحقيق مع شعفل
