تقارير وحوارات

عبدالقادر القاضي : لا يجب ترك المحافظ وحيدا يواجه كل هذا الكم الهائل من اللامبالاة والوعود الكاذبة

الصحفي عبدالقادر القاضي

وكالة أنباء حضرموت

قال الكاتب والصحفي الجنوبي عبدالقادر القاضي : على المجلس الانتقالي الجنوبي أن لا يقبل او يتقبل سياسة افشال محافظ العاصمة عدن التي تمارسها الحكومة الهشة منذ سنة وتسعة أشهر برئاسة معين عبدالملك الذي لم ولن يقدم اي حلول لعدن او غير عدن. 

وتابع بمنشور على صفحته في الفيس بوك : بل هو المسؤول الأول عن عرقلة تطبيع الخدمات وتسهيل حياة الناس بعدم صرف واطلاق المخصصات وكأن الأمر لايعنيه .

وأضاف : لا يجب ترك المحافظ وحيدا يواجه كل هذا الكم الهائل من اللامبالاة والوعود الكاذبة التي مل منها الناس وتعبوا وارهقوا. 

واردف : وعلى المجلس الانتقالي الجنوبي أن يتدخل بكل ثقله ويضغط على الحكومة لأجل تقديم حلول للناس. 

و اختتم : لا أن يترك المحافظ ويترك الناس لعبث أفراد وجماعات يفترض أن يكون دورها هو تقديم الخدمات الضرورية لحياة الناس وتسهيل امورهم وليس استغلالها والمبارزة بها    

تكريم المدير العام السابق لمكتب السياحة بالعاصمة عدن عادل الحوشبي


مريم رجوي تبحث التطورات الإيرانية مع شارل ميشيل الرئيس السابق للمجلس الأوروبي، والجنرالين جيمس جونز وكيث كيلوغ، مستشاري الأمن القومي السابقين للرؤساء الأمريكيين


حسين عابديني: التغيير في إيران


حين يجتمع السم بالمكر