أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

سعدان والصقلي يزوران قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

واهـ للاخبار

وعضو مجلس رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي السيد سعيد سعدان وم. أجرى رأفت الثقالي رئيس المجلس الانتقالي في سقطرى ، الثلاثاء ، في العاصمة عدن ، زيارة تفقدية لعدد من قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

سعدان والصقلي ، يرافقهما الدكتور باسم منصور ، رئيس قسم الإعلام الإعلامي في الأمانة العامة لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، قاما بزيارة قناة عدن المستقلة (AIC) و ” إذاعة هنا عدن ، حيث كان في استقبالهم السيد مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، حيث اطلعوا على تجهيزات القطاع وبنيته التحتية.

كما زار سعدان الثقالي والدكتور باسم منصور قطاع الصحافة والاعلام الحديث في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي حيث التقوا بالدكتور صدام عبد الله رئيس القطاع في الهيئة حيث قدم الى شرحاً عن القطاع وأقسامه المختلفة ، بالإضافة إلى آلية العمل داخل القطاع والمهام التي يؤديها في مجال الصحافة والإعلام الحديث.

وزار سعدان الثقالي وقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، حيث تجولوا في مختلف إدارات مركز التدريب الإعلامي بقطاع التدريب والتأهيل ، إلى جانب مختار اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي. هيئة الإعلام الجنوبية رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون واستمعت من الدكتور عبدالله الهو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي إلى شرح مفصل لسير العمل في القطاع والتدريب الإعلامي. ومركز التأهيل والبرامج والدورات المهنية التي ينفذها المركز.

 وأشاد سعدان والثقالي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بمختلف قطاعاتها للارتقاء بمستوى الإعلام الجنوبي ، معربين عن سعادتهم بالتطور الذي يشهده الإعلام الجنوبي لمواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال المهم. .

جمعية الحكمة تدشن "مشروع مكافحة العمى" بمحافظة المهرة


مدير عام مطار عدن الدولي يكرم العقيد شيخ الجحماء نظير تعامله الخلاق ويقظته الامنية في مجال عمله


الوزير العكبري يطلع على التحديثات في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن


مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن يُعزّي وزير الخدمة المدنية في وفاة أخيه