أخبار محلية

العاصمة عدن

اللواء الثالث دعم وإسناد ينفي مزاعم قيامه باختطاف احد المواطنين

واهـ للاخبار

نفى القيادي في اللواء الثالث دعم وإسناد ابو الزبير الجعري قائد كتيبة الطوارئ مزاعم قيامه باختطاف احد المواطنين في العاصمة عدن عبر بلاغات كيدية كاذبة.

 

وقال القائد ابو الزبير الجعري أن تلك الاشاعات والأكاذيب والبلاغات الكاذبة لن تثنينا عن مواصلة عملنا في الدفاع عن الوطن الذي نذرنا أرواحنا في سبيل عزه امنه واستقراره.

 

واضاف القائد أبو الزبير: نعلم أن وقوفنا في صف الجنوب والنضال والتضحية في سبيل استعادة دولته وحفظ حقوق مواطنيه خاصة في العاصمة عدن لن يرضي القوى الفاسدة التي لازالت تنظر إلى الجنوب كغنيمة والتي راحت تروج لمثل هذه الأكاذيب والاشاعات.

 

وبين القائد ابو الزبير إلى أن تلك الاتهامات الكاذبة مصدرها قوى تمارس عمليات فساد ونهب وتزوير وتربح غير قانونية في مجال الأراضي بسبب وقوفنا ضدها وإلى جانب الحق والى جانب أهلنا المواطنين الجنوبيين الذين تعرضت ولا زالت تتعرض أملاكهم الخاصة وكذا أملاك الدولة للنهب.

 

وتابع ابو الزبير : أننا ماضون على العهد أمام الله وأمام قيادتنا الجنوبية المخلصة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في الوقوف ضد كل قوى الفساد التي لازالت تنظر للجنوب كغنيمة وأننا سنفضحها وسنكشف كل الاعيبها واعمالها الغير قانونية وسنقف إلى جانب الموطنين البسطاء .

جمعية الحكمة تدشن "مشروع مكافحة العمى" بمحافظة المهرة


مدير عام مطار عدن الدولي يكرم العقيد شيخ الجحماء نظير تعامله الخلاق ويقظته الامنية في مجال عمله


الوزير العكبري يطلع على التحديثات في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن


مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن يُعزّي وزير الخدمة المدنية في وفاة أخيه