أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب الأمين العام يتقدم مشييعي جثمان الفقيد الراحل اللواء علي قاسم طالب

واهـ للاخبار

تقدم الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشييعي جثمان الفقيد الراحل المناضل اللواء علي قاسم طالب ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي في جمهورية روسيا الاتحادية، محافظ محافظة الضالع الأسبق، الذي وفاه الأجل يوم أمس الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وكان جثمان الفقيد، قد وصل صباح اليوم الخميس إلى مطار عدن الدولي، حيث كان في استقباله الأستاذ فضل الجعدي، نائب الأمين العام، والمهندس محمد العبادي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي، وانطلق في موكب مهيب من العاصمة عدن إلى مسقط رأس الفقيد في منطقة غول صميد في محافظة الضالع، حيث كان في استقباله عند مدخل المدينة جمع غفير من المواطنين وشخصيات اجتماعية ومشائخ وأعيان وقيادات عسكرية وأمنية يتقدمهم رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية لانتقالي الضالع، العميد عبدالله مهدي سعيد، والأستاذ نبيل العفيف، وكيل أول محافظة الضالع، والأستاذ عبدالله الجبري، وكيل شؤون التربية والتعليم.

 وألقى أهل وذوي ومحبي الفقيد الراحل نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الفقيد، قبل الصلاة عليه ومواراته الثرى .

 

 وقدم الأستاذ فضل الجعدي تعازيه لأسرة الفقيد طالب معبرا عن عميق الحزن وصادق المواساة لجميع أفراد أسرة الفقيد الكريمة، بهذا المصاب الجلل.

 

وابتهل نائب الأمين العام إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.

الصين تضخ جرعة تحفيزات أكبر لتنشط اقتصادها المتعثر


الصومال مبتلى بالعنف والنزوح والجوع


منافسات قوية في بطولة الدوري الأوروبي بحلتها الجديدة


نقابة الصحافيين المصرية تسعى لاستعادة مكانتها من باب الحريات العامة