اخبار الإقليم والعالم

الامارات العربية المتحدة

بن زايد يدعو إلى تكثيف الجهود لمعالجة الأزمة الأوكرانية

وكالة أنباء حضرموت

بحث الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، مع الرئيس البيلاروسي  ألكسندر لوكاشينكو، مستجدات الأزمة على الساحة الأوكرانية.

وتناول الجانبان وجهات النظر حول الملفات الإقليمية والدولية،  وتداعيات الأزمة الأوكرانية على المستوى الإنساني وتبعاتها على الأمن والسلم الدوليين.

ودعا ولي عهد أبوظبي إلى تكثيف الجهود الدولية لتدعيم الأوضاع الإنسانية للمتضررين من الأزمة وتسهيل الوصول السريع والآمن للمساعدات.
 

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة