أخبار محلية

محافظ شبوة يثمن نجاح قوات دفاع شبوة في إحباط مخطط إرهابي حوثي

وكالة أنباء حضرموت

ثمّن عوض بن الوزير، محافظ شبوة، جهود قوات دفاع شبوة، بعد إحباط مخطط خلية إرهابية لتنفيذ أعمال إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة.

وقال في تصريحات اليوم الأحد، إن العملية الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من العبوات الناسفة والقنابل وأجهزة بحوزة عناصر إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في ضربة استباقية جسدت مستوى الجاهزية والكفاءة العالية للأجهزة الأمنية.

وشدد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية، وتعزيز العمل الاستخباراتي، للتصدي بحزم لأي محاولات تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، مؤكداً أن شبوة ستظل عصية على الإرهاب بفضل يقظة أبطالها.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس