أخبار محلية

الإمارات تدعو إلى وقف التصعيد وتغليب لغة الحوار في حضرموت

وكالة أنباء حضرموت

أعربت دولة الإمارات عن قلقها بظل التطورات الأخيرة في حضرموت، وأسفها إزاء التصعيد القائم، داعية إلى وقف التصعيد وتغليب لغة الحوار على المواجهة.

وأكدت الخارجية الإماراتية في بيان اليوم السبت، أن التهدئة والحوار يمثلان السبيل الأمثل لتجاوز التحديات الراهنة بما يسهم في ترسيخ الاستقرار في اليمن والمنطقة.

ودعت إلى معالجة الخلافات القائمة عبر التفاهم والتوافق على حلول سياسية مستدامة، مشددة على ضرورة تغليب الحكمة وضبط النفس والحرص على استتباب الأمن والاستقرار.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس