أخبار محلية

الدكتور الشبحي يناقش مع وفد من منظمة أطباء العالم تدخلاتهم في القطاع الصحي في بلادنا

وكالة أنباء حضرموت

ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور سالم الشبحي ممثل وزارة الصحة العامة والسكان وكيل قطاع السكان مع وفد من منظمة اطباء العالم تدخلاتهم في القطاع الصحي في بلادنا

وفي اللقاء رحب الدكتور الشبحي بالوفد الحاضر المتكون من السيدة هبة شريف مسؤول الصحي في الشرف الاوسط والسيدة ميزاء ايوان المنسق الطبي والسيدة كلير المنسق الميداني وقاسم البلعسي مشرف الصحة النفسية ورشاء مبارك مشرفة الحماية وحزام مثنى مدير الأنشطة الطبية

وناقش اللقاء تدخلات المنظمة في بلادنا واستعراض مشاريع عام 2026 الذي ستنفذ في المحافظات  حسب احتياج الوزارة و المرافق الصحية

حضر اللقاء الدكتورة حنان انور مدير إدارة الأمومة الآمنة

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس