رياضة وشباب

وسط جرس الانهيار.. أحمد عبدالرؤوف يعلن رحيله عن تدريب الزمالك

وكالة أنباء حضرموت

أعلن أحمد عبدالرؤوف، المدير الفني للزمالك المصري، رحيله عن القلعة البيضاء.

وأصدر أحمد عبدالرؤوف بياناً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه عدم استمراره مع الزمالك، مؤكداً أنه تشرف بالعمل من أجل خدمته.

استقالة أحمد عبدالرؤوف من الزمالك
وكتب عبدالرؤوف في بيانه: "جمهور نادي الزمالك العظيم، تقدمت باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في مهمتي كمدير فني لنادي الزمالك".

وأضاف: "أغادر موقعي داخل النادي، لكن الزمالك سيظل حاضراً في قلبي وعقلي، كياناً كبيراً تشرفت بالعمل من أجله وخدمته".

وأكمل: "سيبقى حبي وتقديري لنادي الزمالك وجماهيره دون تغيير، وسأظل دائماً داعماً ومخلصاً لهذا الكيان العريق، في كل وقت وتحت أي ظرف".

وأنهى: "شكراً للكل، مجموعة العمل الذين تشرفت بالعمل معهم، شكراً للاعبين والجهاز الطبي والإداري لنادي الزمالك، ولن يكون للحديث بقية، شكراً جمهور نادي الزمالك الوفي".

وكانت تقارير إعلامية ذكرت في الساعات الماضية أن إدارة الزمالك مستاءة من تصريحات أحمد عبدالرؤوف، التي تحدث فيها عن أزمات عدد من لاعبي الفريق، وعدم حصول بعضهم على مستحقاتهم.

يذكر أن جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، أكد في بيان أصدره فجر الثلاثاء أن فريق الكرة سينهار بشكل كامل خلال أيام إذا لم يكن هناك تدخل سريع وعاجل للمشاكل المالية التي تحاصره.
 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس