أخبار محلية

عبدالعزيز الشيخ: سننتصر والحق لا يُهزم

وكالة أنباء حضرموت

قال عبدالعزيز الشيخ، رئيس هيئة الإعلام بالمجلس الانتقالي الجنوبي، إن النصر قادم، مؤكدًا تمسك الجنوبيين بحقهم في أرضهم وسيادتهم.

وأضاف الشيخ، في منشور له على منصة «إكس» اليوم الجمعة: «سننتصر… نحن أسياد أرضنا، والحق لا يُهزم»، مختتمًا منشوره بهاشتاج #دولة_الجنوب_العربي.

ويأتي هذا التصريح في وقت يواصل فيه المواطنون في محافظات الجنوب العربي الاعتصام في الساحات العامة، للمطالبة من الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بإعلان دولة الجنوب العربي كاملة السيادة.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا