أخبار محلية

بدعم إماراتي.. تدشين مشروع محطة الطاقة الشمسية في مدينة الحوطة بمحافظة لحج

وكالة أنباء حضرموت

وضع وزير الكهرباء والطاقة، ومعه محافظ محافظة لحج، اليوم، حجر الأساس لمشروع محطة الطاقة الشمسية بقدرة 20 ميجاوات في مدينة الحوطة، وذلك بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي المشروع في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز منظومة الطاقة الكهربائية في المحافظة، والتخفيف من العجز في التوليد، وتحسين استقرار التيار الكهربائي، بما ينعكس إيجابًا على حياة المواطنين والخدمات الأساسية.

وأكد المسؤولون أن المشروع يمثل خطوة استراتيجية نحو تنويع مصادر الطاقة والاعتماد على الطاقة المتجددة، مشيدين بالدعم الإماراتي الذي أسهم في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في قطاع الكهرباء.

ضبط متسللين أفارقة حاولوا التسلل عبر سواحل رأس العارة في لحج


فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود