أخبار محلية

العاصمة عدن..

طفل من التواهي يصارع الموت بعد لدغة حيّة وتكاليف علاج باهظة

وكالة أنباء حضرموت

يرقد طفل من أبناء مديرية التواهي في مستشفى النقيب بعد تعرّضه للدغة حيّة بالقرب من منزله، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية نتيجة تأثير السم على جسده، وسط معاناة شديدة من التعب والإرهاق.

وأفادت مصادر طبية أن الطفل تلقّى 21 حقنة خلال 24 ساعة فقط، تبلغ قيمة الحقنة الواحدة نحو 30 ألف ريال، في محاولة لإنقاذ حياته والسيطرة على مضاعفات السم.

وتناشد أسرة الطفل وناشطون فاعلي الخير والجهات المعنية تقديم الدعم العاجل للمساعدة في تغطية تكاليف العلاج، وإنقاذ حياة هذا الطفل البريء.

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد