أخبار محلية

لجنة صندوق صيانة الطرق تتسلم عبّارة العند في لحج لتعزيز السلامة المرورية واستمرارية الحركة

وكالة أنباء حضرموت

تسلّمت اليوم لجنة من صندوق صيانة الطرق والجسور – المركز الرئيسي بالعاصمة عدن مشروع عبّارة العند بمحافظة لحج، والذي جرى تنفيذه من قبل المؤسسة العامة للطرق والجسور – فرع لحج، في إطار الجهود الرامية إلى تطوير وتحسين البنية التحتية لشبكة الطرق.

ويُعد هذا المشروع من الأعمال الحيوية التي تستهدف تعزيز مستوى السلامة المرورية في أحد الخطوط المهمة ذات الكثافة المرورية العالية، حيث تسهم العبّارة في تصريف مياه الأمطار وحماية الطريق من الانجراف والانقطاعات، بما يضمن استمرارية الحركة وسهولة تنقل المواطنين، خصوصاً خلال مواسم الأمطار.

ويعكس تسلّم المشروع حرص صندوق صيانة الطرق والجسور والمؤسسة العامة للطرق والجسور على تنفيذ مشاريع مستدامة تواكب احتياجات الواقع، وتسهم في تأمين الطرق والحفاظ على سلامة مستخدميها، بما يدعم التنمية المحلية ويعزز ثقة المجتمع بالخدمات المقدمة.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة