أخبار محلية

المغربي يبارك تعيين الأستاذ لؤي عبد الحكيم مدير عام لمديرية الحوطه بمحافظة لحج

وكالة أنباء حضرموت

بعث عنتر علي سالم المغربي، مدير عام مديرية الملاح محافظة لحج، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة للأستاذ لؤي عبد الحكيم أحمد، بمناسبة نيله ثقة محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي، وتعيينه مديرًا عامًا لمديرية الحوطة.

وأشاد عنتر المغربي خلال البرقية بالأستاذ لؤي عبد الحكيم، في بذل الجهود الممثله للسلطة المحلية في تعزيز مختلف جوانب المجتمع، مؤكدًا أنه خير خلف لخير سلف.

وعبر المغربي ، عن خالص التهاني بأسمه ونيابة عن جميع منتسبي السلطة المحلية في مديرية الملاح، متمنيا له التوفيق والنجاح في جميع مهامه.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة