أخبار محلية

بتمويل إماراتي..

محافظ شبوة يعلن حزمة مشاريع في قطاع مياه الريف

وكالة أنباء حضرموت

أعلن عوض بن الوزير، محافظ شبوة، حزمة مشاريع حيوية في قطاع مياه الريف، بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات، تستهدف تعزيز الأمن المائي والتخفيف من معاناة المواطنين، لا سيما في المناطق الريفية.

أشاد بالدعم السخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومةً وشعبًا، وعلى رأسهم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وذلك نظير الدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لأبناء محافظة شبوة في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

وجاءت حزمة المشاريع المعلنة، كالأتي:
حفر بئر حلي الصعيد – مديرية جردان.
حفر بئر الرشيد – العطفة – مديرية عرماء.
حفر بئر وادي نخل – مديرية الروضة.
حفر بئر جول الريدة – مديرية ميفعة.
حفر بئر نعظة – مديرية عتق.
حفر بئر الطلح – مديرية الطلح.
تطوير وتوسيع حقول مؤسسة مياه بيحان.
تطوير وتوسيع حقول مؤسسة مياه نصاب.
بناء خزان مياه وشبكة إمداد لمنطقة ظليمين.

توريد وتركيب شبكة خطوط مياه بطول 27 كيلومترًا، إضافة إلى إنشاء خزان بسعة 250 مترًا مكعبًا في منطقة بئر علي – مديرية رضوم.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة