برقية عزاء من اللواء الثاني إلى أهالي شهداء اللواء الثالث

وكالة أنباء حضرموت

نعت قيادة اللواء الثاني دعم وإسناد، استشهاد كوكبة من أبطال قوات اللواء الثالث دعم وإسناد في عملية إرهابية جبانة وغادرة بسيارة مفخخة في شرق مودية بمحافظة أبين. 
ونصت برقية العزاء والمواساة إلى قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد ممثلة بالعميد /نبيل المشوشي وأهالي الشهداء الابطال رحمهم الله.

"نص برقيةالعزاء"
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة بلغنا استشهاد كوكبة من أبطال اللواء الثالث دعم وإسناد وجرح عدد من جنود اللواء الابطال بعملية إرهاببة غادرة وجبانه استهدفت ثكنة عسكرية  صباح يوم الجمعة 16أغسطس2024م  أثناء تأديتهم للواجب الوطني في مكافحة الإرهاب واجتثاثه في الجنوب.

أن الإرهاب آفة خطيرة تستهدف الإرهاب والإرهاب لادين ولا وطن له، ويأتي لتدمير المجتمع والنيل منه وألحاق الخسائر المادية والأقتصادية والأجتماعية بالوطن ،والجنوب بيئة طاردة للإرهاب ويعتبر ظاهرة دخيلة على الجنوب وآفة مستوردة تتنافى مع القيم الأخلاقية والإنسانية للمجتمع الجنوبي المسالم. 
أن القوات المسلحة الجنوبية وقيادتها السياسية والعسكرية أكدت دوما" على محاربة الإرهاب وقدمت في سبيل ذلك جهودا" كبيرة ودفعت فاتورة باهضة من دماء ابطالنا شهداء القوات الجنوبية لتؤكد للعالم أجمع أن القوات العسكرية الجنوبية هي من تكافح الإرهاب وتتصدى له بكل شجاعة واستبسال رغم شحة الأمكانيات وغياب كثير من الوسائل اللازمة التي تساعد في مكافحة الإرهاب وأجتثاثه من جذورة .

أننا في قيادة اللواء الثاني دعم وإسناد وضباط وصف ضباط وكل منتسبي اللواء نشاطركم الحزن ونبعث أصدق التعازي والمواساة إلى أهالي الشهداء الأبطال وقيادة شعبنا الجنوبي السياسية والعسكرية، ونجدد العهد بالمضي قدما"في سبيل الانتصار لدماء أبطالنا والتصدي الجاد والصادق للإرهاب وداعميه وتطهير كل الجنوب من الإرهاب كماندعوا أهلنا في أبين خاصة والجنوب عامة إلى مساندة والتعاون مع القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار في كل شبر من أرض الجنوب.

نبتهل إلى الله عز وجل أن يتَّغمد شهدائنا الأبرار بواسع رحمته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على الجرحى،
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الآسيفون/قيادة وضباط وصف ضباط اللواء الثاني دعم وإسناد 
 عنهم/العميد مازن الجنيدي