محافظة المهرة

اختتام الدورة التدريبية في البناء المؤسسي والتميز الإداري لمدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمهرة

واهـ للاخبار

برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اختتمت اليوم، الخميس الإدارة العامة للبحوث والتدريب و بالتنسيق مع مكتب الخدمة المدنية بالمهرة، بمبنى مديرية الغيضة، الدورة التدريبية في البناء المؤسسي والتميز الإداري لمدراء عموم المكاتب التنفيذية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي،ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات  الاستاذ علي سالم شرية،و مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان.

هدفت الدورة التدريبية التي قدمها المدرب وهو مستشار في مجال التطوير الإداري، سعد حزام علي عبدالرحمن و استمرت 5ايام إلى اكساب 25مشاركا بالمهارات الادارية و البناء المؤسسي وابعاده و محاوره والعمل والتقييم والتطوير الموسسي و التمييز الاداري.

و في فعالية اختتام الدورة التدريبية اكد الوكيل الفني المهندس سالم العبودي أن من اولويات السلطة المحلية تدريب الكادر الوظيفي باعتباره رأس مال التنمية و التطوير و سيتم تقديم الدعم لهم وفق الامكانيات المتوفرة، 

وعبر عن الأمل، في أن تسهم الدورة في تفعيل الأداء الإداري والخدمي والنهوض بالتنمية المحلية.

و من جهته قال مدير عام الادارة العامة للبحوث والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان أن الدورة استهدفت مدراء عموم المكاتب التنفيذية و نوابهم  لتعريفهم على أساسيات الإدارة الحديثة والخطوات العملية للنهوض والارتقاء بالعمل المؤسسي والعاملين والتخطيط التشغيلي بالإضافة إلى كيفية إعداد الخطط  وإعداد وكتابة التقارير الإدارية.

و دعا محمد شملان المشاركون إلى استشعار المسؤولية والعمل بمخرجات الدورة لما من شأنه تحسين العمل الإداري وإنجاز الأعمال الإدارية أولا بأول.

بدوره اشاد مدير عام الخدمة المدنية علي شريه باداء و انضباط تفاعل المشاركين لافتا إلى أن الهدف من البرنامج التدريبي النهوض بالواقع الاداري والعمل المؤسسي باجهزة السلطة المحلية.

و في نهاية فعالية الاختتام  تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين.