محافظة الضالع

المعكر يختتم نزوله في مديرية الحصين ضمن برنامج لقاءات ادارة الشباب بالمحافظة مع فروعها بالمديريات

واهـ للاخبار

اختتمت إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اليوم عقد لقاءها في مديرية الحصين برئاسة مدير إدارة الشباب بالمحافظة رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ مطلق المعكر وذلك ضمن نزولها للمديريات .

 

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الحصين زياد علي حيدرة ومدير إدارة الشباب بالمديرية عبد الناصر أحمد صالح كرس لمناقشة العديد من القضايا المتصلة بالجوانب التنظيمية والإدارية إلى جانب مناقشة بعض الانشطة المتعلقة بالشباب والطلاب.

 

وأكد المعكر على الدور الفاعل للشباب والطلاب باعتباره الركيزة الأساسية في تقدم وبناء كل المجتمع مؤكداً أن إدارة الشباب في الأمانة العامة والقيادة المحلية بانتقالي الضالع تولي الشباب اهتمام خاص وذلك من خلال تفعيل دور الشباب في الجانب الرياضي والتعليمي، بالإضافة إلى اهتمامها بالمواهب وتكريم المبرزين والمبدعين في جميع المجالات .

 

وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحصين قد افتتح اللقاء بكلمه ترحيبيه رحب من خلالها مدير ادارة الشباب بالمحافظة ومدراء الادارات للشباب على مستوى مراكز المديرية مؤكدًا ان الشباب هم عمادة المستقبل، وقادة سفينة المجتمع ،حاثاً اياهم إلى مضاعفة الجهود في تفعيل الانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية.