نعى استشهاد الصحافي الشاب أحمد باراس..

الشيخ بن لسود: جرائم الإرهاب المرتكبة بحق شبابنا لن تسقط بالتقادم

واهـ للاخبار

نعى الشيخ القبلي البارز  لحمر بن علي لسود، استشهاد الصحافي الشاب أحمد حديج باراس العولقي، متأثرا بجراحه التي أصيب فيها في التفجير الإرهابي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن السيد أحمد حامد لملس يوم العاشر من أكتوبر المنصرم.


وقال بن لسود في بيان نعي – وزع على وسائل الإعلام المحلية –"الأخوة رئيس وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأخوة رئيس وأعضاء هيئة الاعلام الوطني الجنوبي، الاخوة الصحافيون، الأخوة والد واشقاء وأصدقاء وزملاء الشهيد البطل الصحافي الشاب أحمد حديج باراس، ننعي اليوم احد شهداء الجنوب الابطال الذين اخذوا على عاتقهم مهمة الدفاع عن قضية الوطن العادلة إعلاميا وصحافيا، الشهيد البطل أحمد باراس العولقي، الفتى الذي حمل الهم الوطني على عاتقه وكان مستعدا للتضحية ونالها بشرف كبير.


اننا وإذ نعزي أنفسنا برحيل واحد من كوادر الوطن الشابة، فإننا نؤكد ان باب التضحية من اجل الجنوب سيظل مفتوحا الى ان ينتصر الحق على الباطل، وقد اقترب النصر المؤزر لشعبنا الذي يضحي برجاله لتحقيق هدف الأجيال القادمة.


ان الشهيد باذن الله احمد حديج باراس، كان صحافيا بارعا، وكنا على يقين انه سيكون له مستقبل كبير في صاحبة الجلالة، ولكن شاء القدر ان يرحل عن دنيانا في هجوم إرهابي جبان.


ان الهجمات الإرهابية التي تستهدف رجال وشباب الجنوب، لا يمكن ان تسقط بالتقادم، وسينال مرتكبوها وممولوها الجزاء العادل في الدنيا والأخرة، جراء ما اقترفته اياديهم الآثمة بحق شباب حملوا القلم للتعبير عن قضيتهم الوطنية العادلة.


نسأل الله ان يتقبل الشهيد بواسع رحمته وان يلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان.


انا لله وانا اليه راجعون