المجلس الانتقالي الجنوبي

"بن بريك" يبحث مع المحمدي الخطط المشتركة بين لجان المجلس والقيادة المحلية لمجلس حضرموت

واهـ للاخبار

التقى رئيس المجلس الوطني الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك ، الخميس ، رئيس الجهاز التنفيذي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

 

وفي اللقاء أطلع اللواء بن بريك العميد المحمدي ورفاقه على آخر الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية بشكل عام وتوجهات قيادة المجلس الانتقالي وفق مجريات الأحداث الجارية.

 

وأكد رئيس مجلس الأمة ، اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، بمحافظة حضرموت ، والاهتمام بقضاياها في كافة المجالات ، بما يسهم في تخفيف المعاناة. على مواطنيها وإرساء الأمن والاستقرار ، مؤكداً على ضرورة إعداد وتقديم الدراسات والخطط للمشاريع ذات الأولوية المتعلقة بخدمة المجتمع في جميع المجالات.

 

وأشاد رئيس الجمعية بالأدوار التي تقوم بها قيادة الجهاز التنفيذي بالمحافظة والنجاحات الملموسة التي حققتها من أجل تعزيز جهودها ورفع مستوى أنشطتها واهتمامها بالتدخلات في قضايا المجتمع والخدمية في المحافظة. مجالاتها المختلفة.

 

وناقش الاجتماع آخر المستجدات في محافظة حضرموت ، ووضع الجهاز التنفيذي ، والخطط التي تم تنفيذها ، والدور الذي لعبته من خلال التدخلات الطارئة التي نفذتها القيادة المحلية بعد هطول الأمطار والسيول الأخيرة في حضرموت.

 

كما استعرض الاجتماع الخطط المستقبلية ومجالات العمل المشترك مع لجان مجلس الأمة بحضرموت ، وسبل تعزيز نشاط عمل القيادة المحلية بالمحافظة.

 

وحضر اللقاء العميد مختار النوبي قائد محور ابين قائد اللواء الخامس اسناد ودعم ومهندس. رمسيس يونس أحمد صالح نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة لشؤون الشباب بمجلس الأمة ، وأحمد قاسم رئيس مكتب رئيس مجلس الأمة ، وصابر بامقنا مدير الدائرة المالية والإدارية في مجلس الأمة. الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.