العاصمة عدن

خلال زيارته التفقدية لعدد من أقسام الكهرباء ... الوليدي يشدد على رفع الجاهزية خلال إجازة العيد

وكالة أنباء حضرموت

تفقد مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي امس السبت عدد من المحطات التحويلية وأقسام الطوارئ في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان.

وخلال الزيارة تبادل الوليدي مع عمال وموظفي المحطات التحويلية والطوارئ التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالإنضباط الوظيفي للعاملين خلال أول أيام إجازة العيد. 

وثمن الوليدي الجهود الكبيرة التي يبذلها عمال وموظفي المؤسسة في سبيل إستقرار التيار الكهربائي خلال العيد وتخفيف المعاناة على أهالي العاصمة عدن، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة رفع الجاهزية لفرق الصيانة الفنية لمواجهة أي طارئ. 

بدورهم عبر عمال وموظفي أقسام الطوارئ والمحطات التحويلية عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين حرصهم على أداء المهام الموكلة إليهم بالشكل المطلوب ومعالجة بلاغات المواطنين دون تأخير.