امريكا
ضحايا في خروج قطار عن مساره بولاية ميزوري الأمريكية
وكالة أنباء حضرموت
لقي عدد من الأشخاص مصرعهم، وأصيب ما لا يقل عن 50 آخرين، أمس الإثنين، نتيجة خروج قطار عن مساره في شمال ولاية ميزوري الأمريكية، بعد اصطدامه بشاحنة في أحد التقاطعات.
وأفادت وسائل إعلام بأن القطار كان في طريقه من لوس أنجلوس إلى شيكاغو وعلى متنه 243 راكبًا.