تناولا الجهود المشتركة

السعودية واليابان تشددان على أهمية سرعة فتح الحوثيين المعابر في تعز

أكد ناغاوكا، وقوف وتضامن اليابان مع المملكة، مشيدًا بجهودها وإعلانها تقديم 3 مليارات دولار من المملكة والإمارات لدعم الاقتصاد.

علم السعودية واليابان

حفظ الصورة
وكالة أنباء حضرموت

التقى سفير السعودية لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، اليوم الأربعاء في الرياض، مساعد وزير الخارجية اليابانية كانسوكي ناغاوكا .

وأكدا خلال اللقاء دعم مجلس القيادة الرئاسي، كما لإنجاح الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم وشامل وبدء العملية السياسية.

وشددا على أهمية سرعة فتح الحوثيين الإرهابيين للمعابر في تعز وإيداع الإيرادات في البنك المركزي لصرف رواتب المدنيين.

وأكد ناغاوكا، وقوف وتضامن اليابان مع المملكة، مشيدًا بجهودها وإعلانها تقديم 3 مليارات دولار من المملكة والإمارات لدعم الاقتصاد.