القائد محمد علي الحوشبي يعزي في وفاة العميد أحمد محسن باقي

وكالة أنباء حضرموت

بعث أركان حرب المحور الثاني مشاة وإسناد، قائد الأمن الوطني، مدير أمن وشرطة مديرية المسيمير بمحافظة لحج، القائد محمد علي الحوشبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد أحمد محسن الصالحي (باقس)، الذي وافاه الأجل اليوم بعد صراع طويل مع المرض، عقب حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص.

وأعرب القائد محمد علي الحوشبي في برقية التعزية عن بالغ الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل، مشيداً بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية ومواقفه المشرفة خلال مسيرته العملية، مؤكداً أن الوطن خسر برحيله أحد رجالاته الأوفياء الذين أفنوا سنوات عمرهم في خدمة الوطن والمواطن بكل إخلاص وتفانٍ.

وأشار القائد الحوشبي إلى أن الفقيد العميد أحمد محسن الصالحي (باقس) كان مثالاً لرجل الأمن المسؤول والقائد المثالي، وأسهم بصورة فاعلة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع، تاركاً بصمات مشرّفة وسيرة عطرة ستظل خالدة في ذاكرة كل من عرفه وعمل معه.

وعبّر القائد محمد علي الحوشبي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد الكريمة وكافة آل الصالحي، وإلى زملائه ومحبيه، ومشاركته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.