خالد الكابر

قمة الابداع والتميز..وفاء سيود

ليس من تراجل ببعض الكلمات ونشرها نطلق عليه إعلامياً، أو من امتلك كاميرا أو اشتراء جوال حديث الصنع نقول له إعلامي، فالاعلام له بوابه مايدخل منها إلى كل موهوب يمتلك الموهبه من الله في الطرح والنقد الأدبي وثقافه وأسلوب يستطيع أن يجر القارئ على قراءت مقالاته ومتابعة تقاريره، لقد لفت انتباهي موهبه اعلاميه قادمه نحو الابداع والتميز الإعلامي تمتلك اسلوب حاذق في جذب انتباه الآخرين على الإبحار في قراءة تقاريرها بدون ملل أو كلل .
نعم انها موهبه قادمه بقوه نحو تحقيق طموحاتها وامالها في الارتقاء بمستوى عال من الكفاءه برغم صغر سنها ولكنها كبيرة العطاء،موهبه لا تربطني بها أي معرفه شخصيه ولا لي معها علاقه اسريه ولكن لذي يجمعني بها هو الاخاء الوطني الجنوبي لاغير.
كما أني أشير إلى الجميع أبناء الجنوب الحبيب إلى حفظ هذا الاسم وفاء سيود سوف تراؤنها نجمةً متألقه على الساحه الاعلاميه الجنوبيه والدوليه،وسوف تكون فخراً للجنوب في عام الصحافه، وسترفع لها قبعات الاحترام والتقدير .
وفاء سيود لقد اوفاء وصدقوا والديك عندما اختارو لك هذا الاسم لذي له ألف معنى. فاعلمي اختي المبدعه أن كل حرفاً من أحرف كلماتك رائعه يحمل من المعاني الكثير والكثير ،فسيري وانطلقي ولا تلتفتي إلى الوراء فإن من خلفك جمهور غفير ينتظر منك كل جديد وحصري..حفظك الله وسلمت يمناك الغاليه وربي يوفقك فيما يرضى ويحب

مقالات الكاتب