خالد الكابر

افيقوا يابناء الجنوب

وكالة أنباء حضرموت

افيقوا يابناء الجنوب،واستيقظوا ، واعلموا لا مكانه ولا عز لكم غير أرضكم وتحريرها من قبضة الايادي الغاشمه ، ولذي همها فقط كيفية نهب ثروات الوطن الجنوبي وسطو على حقوق الإنسان في الجنوب.
اختلف معك وتختلف معي، والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ،ولكن نختلف على كيف الوصول إلى الهدف المنشود، أما بهذه الطريقه أو بطريقه اخرى، الأهم وهو الوصول إلى الهدف لذي يحلم به معظم الجنوبيين وهو تحرير أرضهم.
ونؤكد لكم بأن الجنوب اليوم غير جنوب الامس، وابن الجنوب أصبح افضل وعياً في فهم بعض الأمور التي أهلكت خلفهم وازهقت أرواحهم بحروب عبثيه، ناهيك عن بعض الأخطاء الوارده هنا وهناك من بعض الأشخاص، سوف تنتهي قريباً بإذن الله، فقط مسألة وقت.
ونشير إلى سيادتكم بأن نظام الحكم القادم في الجنوب حكم فيدرالي، اي كل محافظه يكون على هرمها من أبنائها والأمن من افلاذها ومواردها الماليه تأخذ منها نصيبها ،لايمكن أن يأتي ابن محافظه اخرى ويحكم محافظتك.
افيقوا يابناء الجنوب فالعدو يتربص بكم ويريد أن يزرع البغضاء والكراهيه بينكم ويدفع على ذلك أموال طائله، ليس حباً فيكم ولا في الوحده معكم،بل من أجل مصالحه الشخصيه في نهب خيرات وطنكم.
وفي الاخير أقول من له سؤ فهم من المجلس الانتقالي فاني اقول له وجود المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل توحيد كل المكونات الجنوبيه تحت مظله واحده وبعد استعادة الدوله وتثبيت أمنها واستقرارها، فيكون هناك صندوق على قياده جديده للجنوب وينتهي شي اسمه انتقالي..

مقالات الكاتب