خالد الكابر

كفى لودر جراح وألم

وكالة أنباء حضرموت

لودر محبوبتنا الحسناء يكفيها حروب أهليه،يكفيها جراح وألم ونزيف من الدم، لودر بحاجه الى حفظ الأمن والأمان والاستقرار، بحاجه الى التكاتف ورص الصفوف لتصدي للعدو الحقيقي وهو جماعة الحوثي ومليشيات الإخوان الإرهابيه.
لودر الحضن الدافئ للكل ومدينة السلام لا نجعلها مدينة الانتقام وتصفية الحسابات، فيجب على الجميع مد الايادي التلاحم والترابط بين الاخوه الكرام.

كفى لودر جروح وأنين، عاشتها منذو سنين، وراح ضحيتها العشرات من أبنائها الأبطال لذين استشهدوا دفاعاً عن الكرامه والدين والأرض ، فيجب على الخلف أن يخطئ على نفس الطريق السلف ،في تثبيت الأمن في المديريه وحمايتها من اي غازي يريد يزعزع أمنها واستقرارها.
ياحفاد حوس واشبال عيدروس ماذا خالفتم طريق قاداتكم الاشاوس ،وسلكتم طرق متفرقه تفرقت بكم نحو التشتت والضياع ، وسمحتوا للمتربصين بأمن مديريتكم الإستقلال الفرص والانتقام منكم.

يابناء لودر هل تذكرون انكم في الوقت القريب كنتم حديث العالم ومصدر الفخر والاعتزاز لكل عربي في صمودكم الأسطوري ،وكنتم صقور العز والشموخ، وكشفتم التلاعب القوى السياسيه والعسكريه المعاديه للوطن الجنوبي، وكيف ارتباطهم الوثيق مع القوى الارهابيه.

كفى لودر كل احداث ماساويه، وصراعات داخليه وخلافات التي مالها داعي، لودر مسالمه طيبه بطيب أهلها الطيبين، ورجالها سم للأعداء المتربصين.
وفي الاخير أسأل الله أن يحفظ مدينتا لودر من مكر الماكرين، وحقد الحاقدين، وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ أمنها واستقرارها..

مقالات الكاتب