خالد الكابر

احذروا فيروس الاوطان..

وكالة أنباء حضرموت

رساله الى كافة أرجاء العالم بشكل عام وكل غيور على مصالح وطنه وأهله وأخوانه، احذروا كل الحذر ،فهناك انتشار للفيروسات المستعصيه والقاتله التي تقتل الجسد وتنشر في الأرض الفساد..

اخواني الاعزاء وأصدقاء يجب علينا الحذر من تلك الفيروسات الخبيثه وهي اخطر من فيروس كورونا ومن بعض الفيروسات المدمره لحياة الإنسان. لكون هذا فيروس يشمل عدد من الكائنات الخبيثه التي تضر بالأوطان انه فيروس حزب الإصلاح، هذا الحزب هو سرطان سريع الانتشار،فيجب القضاء عليه بما امتلكنا من قوه.

وجدير بالذكر أن هذا الفيروس يتفرع الى عدد من الفيروسات منها فيروس حرب الخدمات ،حيث يتعمد هذا المكون الخبيث في الغلاء المعيشي للمواطنين من أجل الاخضاع له،واذ وجد مناعه شرسه تقاومه ارسل خلاياه النائمه التي يطلق عليها الإرهاب لكي تنتشر في الجسم،لكي تعبث بأمن واستقرار الإنسان.

فيروس الاوطان (حزب الإصلاح) عندما تواجهه بالعقاقير الطبيه المضاده له تجده يختفي رويدا رويدا ،ولكن عند الإهمال من عدم مواصلة الجهود المبذوله في مكافحته تجده يعود مسرعاً في الانتشار وبصوره ابشع من سابقها نتيجة عدم الانضباط في مواصلة المثابره في مكافحته.

فيجب على الجميع توحيد الجهود في مواجهة التحديات التي من شأنها تعزيز الدور في محاربة هذه الظاهره الخبيثه المنتشره في جميع أنحاء العالم وخاصةً وطننا الحبيب، وكما يجب علينا غسل اليدين من هذا الفيروس المعدي، ولبس الأكمام من أجل عدم نقل العدوى بيننا، وكذلك نظافة الاماكن التي يتواجد فيها هذا الفيروس..

ونوجه نداء لكل الأطباء في العالم العربي والإسلامي والدولي الصادقين في التصدي لهذا الفيروسات المدمره، وإلى الدول التحالف وفي مقدمتهم المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة الابيه ،مد يد العون والمساعده للأطباء الجنوبيين فإنهم رجال المخلصين في مجابهة هذا الورم الخبيث وفيروس الاوطان ويمتلكون كفاءه عاليه وهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه..

خالد الكابر

مقالات الكاتب