خالد الكابر

شباب أبين ليس كباش فداء

أبين القلب النابض بالتاريخ والحضاره والثقافه،ومنبع الأبطال الذين قدموا تضحيات جسيمه في الدفاع عن المبادئ الوطنيه بكل عز وشموخ، وستظل الحبل الوريد التي ينبض الحريه والعداله.

أبين التي انجبت القاده السياسيين والعسكريين وارضعتهم من ثديها وتربوا وترعرعوا على ترابها حتى صنعوا مجداً في النضال الوطني،ومازالت أبين حبلى بالهامات النضاليه المخلصه للوطن الجنوبي فهي جنوبيه شامخه أبيه..

أبين اغرقها عفاش في بحر الصراعات الداخليه وجعل الحبل على القارب لكل العابثين بأمن واستقرار أبين وجعل أهلها شيعاء ، والاوفياء من رجال ابين  تم تسريحهم من أعمالهم  والبعض الآخر من لذين لا حولا ولا قوه لهم اعطي لهم مناصب وهميه ليس لهم أي الصلاحيات الكامله ،من أجل  يستمر في نهب وسطو ثروات الجنوب لان رجال ابين الشرفاء الذين لا تلهيهم أموال ولا مناصب شخصيه وهميه أن يرضوا بالذل والهوان والسكوت عن الحق.

عفاش وأولاده وإخوانه وأولادهم وجميع حاشيتهم هم من وراء دمار أبين هم من قتل الرجال أبين وهم من قتل اطفال ونساء وهدم البنيه التحتيه وشرد أهالي أبين من منازلهم.

أبين تقدم قوافل الشهداء في سبيل الحريه والدفاع عن الدين والعرض والأرض والهويه،لا يمكن أن ترضى أرض ابين وجبالها واوديتها أن تسمح ان يعود من صلب عفاش أن يقدم شباب أبين كباش فداء تحت اي مسمى.

شباب أبين تحتاجهم محافظتهم في حمايتها واستقرارها وتطهير ماتبقى من أرضها ولسان حالهم يقول لمن يريد أن يزرع نار الفتنه بين الجنوبيين اذهبوا وقاتلوا من اغتصب أرضكم ونحن بمشيئة الله نكون سنداً وعون لكم في تحرير مناطقكم من قبضة الحوثي إذ اصدقتوا النوايا.

يا شباب أبين اعلموا بأن هناك سياسه قذره هدفها ضرب الجنوبيين بعضهم البعض من أجل يحققوا أهدافهم وهي عادة هوايتهم المعتاده في نهب وسطو واقصاء وتهميش وهدم الجنوب، وسوف يزجوا بكم في صراعات وانتم في غنى عنها.

وفي الاخير أوجه رساله الى قيادات الجنوب واخص بالذكر المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً برئيس عيدروس الزبيدي وقياده العسكريه ممثلةً بألوية الدعم والاسناد والاجهزه الأمنية  الجنوبيه أن يستقطبوا شباب أبين بدلاً من يستقل الآخرين ضروفهم ويمدوا لهم أياديهم ويرحون كباش فداء..

كتب /خالدالكابر

مقالات الكاتب