خالد الكابر

ياقوم تعالوا الى كلمة سواء

ياقوم مالي آرائكم تجهلون وتعارضون رجلاً يقول وطني الجنوب، يريد أن ينقذكم من التخلف إلى التطوير ،من الجهل إلى التعليم ، من العبودية الى الحريه ،من الظلم والاستبداد إلى العدالة والكرامه.
ياقوم وهلموا وتعالوا إلى كلمة سواء من أجل استعادة دولتنا الحبيبه، وتحرير أرضنا الجنوبيه المغتصبه من قبل مليشيات الشماليه ، واستيراد حقوقنا المنهوبه..
ياقوم فلا تفتحوا مسامعكم إلى الأفواه التي تصدر منها روائح لتنه مغززه وتطاول ألسنتهم بقذف والسب وتزرع في قلوبكم الشك في قيادتكم الموقره، فاعلموا أن قيادتكم التي ولدت من رحم المعاناه ليمكن أن ترفع راية الاستسلام ،وتخلا عن اهدافكم المنشوده.

ياقوم  أن الطريق الحريه واستعادة الدولة ليس بالسهوله بل ممتلئ بالاشواك فعلى القياده السياسيه أن تستخدم العقل والحكمة والتخلص من تلك الأشواك بالحذر كي لا تصاب ويصاب شعبها بالاذاء .

ياقوم لقد كانت هناك ضغوطات كبيره على قياداتنا من قبل كل الإقليم المحليه والعربيه والعالميه، من أجل تراجع عن الهدف الجنوبي، ولكن بجهود ذاتية أقامت تلك القياده بنقل معاناتكم إلى تلك الأطر العالميه ،حتى ايقين العالم بأن لا حل لليمن الا بحل قضيتكم الجنوبيه،فكونوا على ثقه كبيره ،وازرعوا في قلوبكم الأمل...

مقالات الكاتب