"الهابون" نموذج الصفة القيادية..!
عبدالعزيز شوبه
إن تصل إلى سلم القيادة سواءً في المنظومة العسكرية أو الأمنية ليس بالأمر السهل ولا يمكن أن تحصل عليها...
هل الدمار الذي حصل في الجنوب والشمال من أجل الوحدة يستحق أن نتحدث عن إصلاح الوحدة !
هل الوحدة اليمنية طورت الشمال حتى تتمسك بها القوى اليمنية !
هل استفاد الشعب في العربية اليمنية من الوحدة أم استفادت العصابات والقوى المتنفذة فقط !
هل إصرار البعض على إستمرار إحتلال الجنوب باسم الوحدة سيبني تطور ونهضة واستقرار أم أنهم تجار حروب بشعارات كذابة !
هل الوحدة تتم بالتراضي وتبادل المصالح بين الشعوب أم بالمدفع والدبابة والموت !
هل سيقبل شعب الجنوب الوحدة بعد ثلاث غزوات شنها الشماليين على الجنوب في ١٩٩٤م وفي ٢٠١٥م وفي ٢٠١٩م !
هل الوحدة الميتة ستعود أم أنه من مات فات ولن يعود !